ما لا تعرفه عن الادسنس أربيتراج adsense arbitrage نصائح مهمة: (ترافيك رخيص و CPC & CTR عالي) - The marketing

إنضم لنا

test banner

إعلان فوق المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا
ما لا تعرفه عن الادسنس أربيتراج adsense arbitrage نصائح مهمة: (ترافيك رخيص و CPC & CTR عالي)

ما لا تعرفه عن الادسنس أربيتراج adsense arbitrage نصائح مهمة: (ترافيك رخيص و CPC & CTR عالي)

شارك المقالة

ادسنس اربيتراج أو تحكيم ادسنس أو الفيرال يمكنك أن تسميه ما تشاء فبصفة عامة هو مجال من مجالات الربح من الانترنت وقد سبق وشرحه الجزائري  hossem zaoui

 ماهو الادسنس اربيتراج   adsense arbitrage

كما سبق وقلنا فهو من بين أفضل الطرق للربح من الانترنت وذلك عن شراء الترافيك أو الزوار من أي مصدر ترافيك كالفيسبوك facebook او native advertising واعادة ارساله الى موقعك ( موقع فيرال) حيت تضع انت اعلانات خدمة جووجل ادسنس كي تحصل على ارباح من الاعلانات،

 ماهي مواقع الفيرال:

الربح من مواقع الفيرال
بصفة عامة مواقع الفيرال هي مواقع دات محتوى فيروسي او قابل للانتشار مثل الفيروس، او ما يسما ايضا بمواقع البوز buzz
 وهنام العديد من المواقع التي تستخدم تقنية البوز للحصول على العديد من الزوار لمواقعم، وهنا قائمة بأكبر مواقع الفيرال العربية و الاجنبية:  

- الحصول على محتوى فيروسي ليس أمرا صعبا، إن كنت تجيد الإنجليزية يُمكنك معرفة أكثر المواضيع شيوعًا في وقت معين ودولة معينة عبر بعض الأدوات مثل الهاش تاج الشائع في تويتر أو بعض الأدوات التي سنوفرها في نهاية هذا المقال، وبعد ذلك تبدأ في كتابة محتوى فيروسي مميز خاص بتلك المواضيع .
 اقرا أيضا: شرح موقع شوبيفاي shopify وكيفة انشاء متجرك الإلكتروني عليه و الربح منه

نصائح النجاح في الادسنس Arbitrage :

 - اللعب على العواطف يحقق النجاح لحملتك، تأكد من تحقيق التواصل العاطفي من إعلانك من أجل الحصول على تفاعل أكبر والوصول إلى أشخاص أكثر .
 - لا تنفق الميزانية الإعلانية على إعلان واحد ولكن قم بتوزيعها علي إعلانين أو ثلاثة مع التغيير في الصور المستخدم والنص المرفق حتى تحدد أي الحملات أكثر نجاحًا .
- ابتعد عن مواقع Spinner التي تقوم بإعادة صياغة المحتوى لأن المحتوى الناتج يكون محتوى ضعيف وغير مفهوم يؤدي إلى ترك الزائر للمقال .
- احرص على استغلال الأخبار فور صدورها لأن فرصتك في الحصول على زوار تكون أكبر .
 - تأكد من مشاهدة محاضرة تحكيم أدسنس للأخ حسام زاوي فستستفيد منها بشكل كبير إن شاء الله .



لاشك انك طبقت كل شيئ  لكن للاسف تخسرفي علانات الفيسبوك اكثرمما تربح في ادسنس لا تقلق لقد عانا الجميع من هدا المشكل في بدايته واليك الحل:

كيف احصل على ترافيك رخيص ودو جودة عالية:

الترافيك الناجح ادسنس اربيتراج
الحل صديقي هو شركات الnative advertising ترافيك عالي الجودة حقا ورخيص مقارنة مع الفيسبوك اما بالنسبة للشركات انصحك بشركة Mgid.

 رفع CTR & CPC & RPM في ادسنس 

صدقني فالحل بسيط اعمل على ترافيك الديسكتوب وستلاحض الفرق، حسنا انت تعمل على تراقيك الديسكتوب لكن ليس كافي لاتقلق وتابع معي وحدة اعلانية قد تكون كافية نع صدقني لقد تركت وحدة اعلانية واحدة اسفل المقال وارتفع cpc و rpm بشكل ملحوظ.

هناك 5 تعليقات:

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

التسميات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

التصنيفات